مكارم هي ذراع التشغيل الفندقي لشركة دور للضيافة، المملكة العربية السعودية
دور للضيافة

دور للضيافة

 رجالُ أعمالٍ شغوفين وملتزمين بتصميم مستقبل قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية.

تساهمُ شركةُ "دور للضيافة" في بناء العقارات في جميعِ أنحاء المملكة العربية السعودية التي تكافئ ضيوفها بمجموعةٍ واسعةٍ من الخدمات الفندقية الاستثنائية وتحفلُ بإحساس المكان عن الثقافة، والأسلوب، في بيئةٍ توفر جوًا من الراحة والرعاية.         

 

شركةُ دور للضيافة هي شركةٌ مساهمة مسجلة في سوق الأسهم السعودي "تداول"، بمحفظةٍ متناميةٍ بشكلٍ سريع، شركةُ دور للضيافة هي مجموعة الضيافة الأكبر في المملكة، وتحتفلُ بمرور 40 عامًا على تأسيسها في عام 2016 !، وهي إحدى الشركات الرائدة،. "دور"، ومنذُ أن بدأت باسم "شراكو"، شهدت تطورًا سريعًا. اليوم، شركةُ "دور" مجموعة تُقدرُ بـِ 2 مليار ريال سعودي ومقرها الرئيسي في الرياض التي تشغلُ منتجعات الاستجمام، والفنادق، والمطاعم والمجمعات السكنية. وينقسمُ اهتمامُ الشركة إلى ثلاثةِ قطاعاتٍ رئيسية وهي: تطوير الفنادق، تشغيلها،والتطوير العقاري.

بينما تطوير شراكات طويلة الأمد مع أفضل مجموعات الضيافة الدولية لفنادقها في جميع أنحاء المملكة، وبسبب معرفتنا الفريدة للسوق وموظفينا ذوي العقليات المُبتَكِرة والريادية، صممت "دور" للضيافة علامتها التجارية الخاصة بها، فنادقُ مكارم، مخصصة حصريًا لمزيدمن المعلومات dur.sa للمدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة، اليوم، مكارمُ معروفة باعتبارها العلامة التجارية الرائدة من حيث الجودة والكفاءة في هذا السوق الحصري والمطلوب بشدة. يُرجى زيارة موقع