FAQs

الأسئلة الشائعة

لديك أسئلة؟ مكارم لديها الأجوبة

الحجز الإلكتروني

  • هل احتاج الى إعطاء رقم بطاقة الائتمان لعمل حجز إلكتروني؟ وهل هو آمن؟

    نعم، بطاقة الائتمان ضرورية لعمل أي حجز إلكتروني، وللحماية من أي استخدام غير مصرح لبطاقتك نحن نستخدم خادم سري للحجوزات الإلكترونية. لمعلومات أكثر تفضل بزيارة حماية الخصوصية.

  • هل أدفع قيمة الحجز في حال عدم الغاءها وعدم الحضور؟

    نعم، الحجوزات تتم الكترونيا والنظام يخصم المبلغ من بطاقتك تلقائيا، سوف تدفع تكلفة الليلة الأولى فقط ولتفادي ذلك يرجى الاطلاع على سياسة الغاء الحجوزات الموضحة في الموقع بناء على موعد حجزك.

  • كيف استعرض او ألغي حجز قمت به الكترونيا؟

    بالضغط على "حجوزاتي" بالأعلى وإدخال رقم الحجز للوصول الي التفاصيل المطلوبة.

  • ماهي سياسة الغاء الحجوزات؟

    الغاء الحجوزات يجب ان يكون مطابق لسياسة الإلغاء المحددة وفقا لتاريخ الحجز.

  • كيف أخبر الفندق ان وصولي سيتأخر عن موعد الدخول؟

    كل الحجوزات التي تمت عن طريق البطاقة يتم ابقاءها للقادمين متأخرا. في حال معرفتك بمدة تأخيرك مسبقا يرجى كتابة ملاحظة اثناء الحجز في خانة "طلبات خاصة". وفي حال كان التأخير لليوم التالي الرجاء الاتصال بالفندق مباشرة.

     

  • انا مسافر مع طفل، هل يؤثر ذلك في حجزي؟

    سفرك مع طفل فد يؤثر في مكان اقامتك. اثناء حجزك، يجب تحديد عدد الراشدين والأطفال عندما يطلب ذلك، إضافة على ذلك، يرجى كتابة ملاحظة في خانة "طلبات خاصة" محددا فيها عدد الأطفال واعمارهم. وفي حال كان لديك أي استفسارات تواصل مع المنشأة مباشرة.

  • تواجهك مشكلة او استفسار عن الفواتير؟

    الفواتير تتم من خلال المنشأة. التواصل مع المنشأة مباشرة قد يقدم لك الحل. يمكنك أيضا، في حال ترغب، ان تزودنا بمعلوماتك عن طريق MakareMe وسوف نتواصل بدورنا مع المنشأة. يصلك الرد بعد ذلك اما عن الطريق البريد الالكتروني، اتصال، او البريد.

     

  • كيف أستطيع حجز مجموعة من الغرف؟

    إذا كنت تحتاج أكثر من غرفتين، تستطيع عمل حجوزات متعددة. للحجوزات التي تصل الى 5 غرف فأكثر يفضل الحجز بالاتصال على مركز الحجز (+966 920000547) والاستفسار عن توفر خصومات للحجوزات المتعددة.

نادي كرم

أسئلة أخرى